واع / وزارة التربية: الدوام الحضوري في المدارس مستمر
واع / بغداد
نفت وزارة التربية، اليوم السبت، اللجوء إلى التعليم الإلكتروني، فيما بينت ان الدوام في المدارس مستمر بشكل حضوري.
وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في مقطع فيديو موجه لعوائل الطلبة، وتابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )ان “الدوام الحضوري في المدارس مستمر”.
وأضاف “الدوام الرسمي حضورياً كما هو واستكملوا مقرراتكم الدراسية وفق توقيتاتها الزمنية”، داعيا إلى “اعتماد الأخبار من مصادرها الرسمية فقط”.
ت / ع ع


