واع / البيئة الإيرانية تدعو لتجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بعد قصف مخازن النفط

واع / بغداد/ متابعة

دعت منظمة حماية البيئة الإيرانية، اليوم الأحد، إلى تجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بعد قصف مخازن النفط.

وذكرت المنظمة في بيان، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  “على المواطنين تجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بطهران بعد قصف مخازن النفط”.

بدوره، حذر الهلال الأحمر الإيراني، من “احتمال تشكل أمطار حمضية سامة ناتجة عن انفجار خزانات الوقود”.

ت/ ز.ن