واع / البيئة الإيرانية تدعو لتجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بعد قصف مخازن النفط
واع / بغداد/ متابعة
دعت منظمة حماية البيئة الإيرانية، اليوم الأحد، إلى تجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بعد قصف مخازن النفط.
وذكرت المنظمة في بيان، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “على المواطنين تجنب الأماكن المفتوحة جراء تلوث الهواء بطهران بعد قصف مخازن النفط”.
بدوره، حذر الهلال الأحمر الإيراني، من “احتمال تشكل أمطار حمضية سامة ناتجة عن انفجار خزانات الوقود”.
ت/ ز.ن


