واع / كربلاء المقدسة تعطل الدوام الرسمي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين
واع / كربلاء/ م.أ
أعلنت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، عن تعطيل الدوام الرسمي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (ع).
وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع، تزامناً مع ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)”.
وأضافت ان “العطلة جاءت لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لإحياء هذه المناسبة الدينية”.
ت/ ز.ن


