واع / العتبة العلوية المقدسة تتوشح بالسواد

واع / بغداد/ متابعة

اتشحت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الاثنين، بالسواد إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وباشرت كوادر العتبة المقدسة نشر الرايات السوداء ولافتات العزاء في أروقة الصحن الحيدري الشريف ومداخل الحرم.

وجاءت هذه الاستعدادات مع قرب حلول ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) في الحادي والعشرين من شهر رمضان، وسط توقعات بتوافد أعداد كبيرة من الزائرين إلى مدينة النجف الأشرف لإحياء المناسبة وإقامة مجالس العزاء.

ت/ز.ن