واع / الشمري يطالب رئيس الوزراء باطلاق حصص التموينية للمحجوبين في نينوى
واع /مكتب نينوى /م.خ
طالب النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري رئيس مجلس الوزراء بالتدخل العاجل لإطلاق الحصة التموينية للمواطنين في المحافظة، بعد حرمان عدد كبير منهم منها منذ شهر أيلول من العام الماضي بسبب مشاكل تتعلق بإصدار البطاقة الوطنية الموحدة.
وذكر الشمري في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن العديد من المواطنين استكملوا إجراءاتهم ودفعوا الرسوم المطلوبة في مراكز التموين، إلا أنهم ما زالوا محرومين من استلام مفردات البطاقة التموينية، داعياً وزارة التجارة إلى رفع الحجب فوراً وصرف مستحقاتهم، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان وازدياد حاجة العوائل الفقيرة لهذه المفردات.
ت/ ز.ن


