واع / بعد توقفه بسبب الحرب.. إعادة تشغيل حقل كورمور الغازي في السليمانية

واع / بغداد

أفاد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، بإعادة تشغيل حقل كورمور الغازي في السليمانية بعد توقفه منذ اندلاع الحرب على إيران.

وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن”اجتماع قيادات الإقليم العسكرية درس وضع الحقل الاستراتيجي وقرر إعادة افتتاحه من جديد”.

وأضاف، أن”الحقل سيعمل بكامل طاقته تدريجياً وسط حماية أمنية مشددة”.

ت / ع ع