واع / الجيش الإيراني: استهدفنا بالمسيرات مركزا لاستقبال معلومات أقمار التجسس الصناعية (الإسرائيلية)

واع / متابعة

أعلن الجيش الإيراني، اليوم الثلاثاء، عن استهداف مركزا لاستقبال معلومات أقمار التجسس الصناعية (الإسرائيلية) بالطائرات المسيرة.
وذكر بيان للجيش اﻹيراني، أنه “استهدفنا بالمسيرات مركزا عسكريا بحيفا، ومركز استقبال معلومات أقمار التجسس الصناعية (الإسرائيلية)”.
وأضاف ،أن “المركز العسكري المستهدف في حيفا يلعب دورا رئيسيا في تصنيع الأسلحة”. 

ت / ع ع