واع / ‏وزير الطاقة الأميركي: بحريتنا رافقت ناقلة نفط عبر مضيق هرمز

واع / بغداد

أعلن وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت، اليوم الثلاثاء، بأن البحرية الأمريكية رافقت ناقلة نفط عبر مضيق هرمز.
وقال رايت في تصريحات صحفية إن “البحرية الأمريكية نجحت بمرافقة ناقلة نفط عبر مضيق هرمز “.
وأضاف، أن “ذلك لضمان استمرار تدفق النفط للأسواق”. 

ت / ع ع