واع / استهداف قاعدة أميركية في الكويت
واع / بغداد/ متابعة
أعلن الحرس الثوري الإيراني الأربعاء، أن صاروخين على الأقل استهدفا قاعدة أميركية في الكويت، وفق ما أوردت وكالتي فارس ومهر الإيرانيتين للأنباء.
ونقلت الوكالتان عن الحرس الثوري الإيراني أن “القاعدة الأميركية في عريفجان أصيبت بإطلاق صاروخين من قبل وحدة الصواريخ التابعة للقوات البرية في الحرس الثوري الإيراني”، في إشارة إلى معسكر عريفجان الواقع جنوب مدينة الكويت. ولم تعلق السلطات الكويتية على هذه التقارير حتى الآن.
ت/ ز.ن


