واع / الجيش الايراني: استهدفنا بمسيرات هجومية وحدات ومراكز سيبرانية صهيونية
واع /بغداد/ متابعة
أعلن الجيش الإيراني، اليوم السبت، أستهداف وحدات ومراكز سيبرانية، وتجمعا لمقاتلات حربية تابعة للكيان الصهيوني بواسطة مسيرات هجومية.
وقال الجيش الايراني في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “استهدفنا بالمسيرات الهجومية الوحدات والمراكز السيبرانية التابعة للكيان الصهيوني“.
واضاف: “استهدفنا جهاز الاستخبارات العسكرية التابعة لكيان الاحتلال ووحدة عمليات سيبرانية وتجمعاً لمقاتلات حربية“.
ت/ ز.ن


