واع / الجيش الايراني: استهدفنا بمسيرات هجومية وحدات ومراكز سيبرانية صهيونية

واع /بغداد/ متابعة

أعلن الجيش الإيراني، اليوم السبت، أستهداف وحدات ومراكز سيبرانية، وتجمعا لمقاتلات حربية تابعة للكيان الصهيوني بواسطة مسيرات هجومية.

وقال الجيش الايراني في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  “استهدفنا بالمسيرات الهجومية الوحدات والمراكز السيبرانية التابعة للكيان الصهيوني“.

واضاف: “استهدفنا جهاز الاستخبارات العسكرية التابعة لكيان الاحتلال ووحدة عمليات سيبرانية وتجمعاً لمقاتلات حربية“.

ت/ ز.ن