واع / الخارجية اللبنانية: الاعتداء على القوات الدوليةيشكل انتهاكاً للقانون الدولي

واع / بغداد/ متابعة

أكدت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم الاثنين، أن الاعتداء على القوات الدولية أمر خطير ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي والقرارات الأممية.

وقالت الوزارة: “الاعتداء على القوات الدولية أمر خطير ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي والقرارات الأممية“.

وجدد الكيان (الإسرائيلي)، فجر اليوم الاثنين، استهدافه للضاحية الجنوبية لبيروت عبر غارة جديدة.

ت/ ز.ن