واع / الخارجية اللبنانية: الاعتداء على القوات الدوليةيشكل انتهاكاً للقانون الدولي
واع / بغداد/ متابعة
أكدت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم الاثنين، أن الاعتداء على القوات الدولية أمر خطير ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي والقرارات الأممية.
وقالت الوزارة: “الاعتداء على القوات الدولية أمر خطير ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي والقرارات الأممية“.
وجدد الكيان (الإسرائيلي)، فجر اليوم الاثنين، استهدافه للضاحية الجنوبية لبيروت عبر غارة جديدة.
ت/ ز.ن


