واع / ترامب عن مضيق هرمز: أميركا ليست بحاجة إلى النفط

واع / متابعة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، عزمه التوجيه باستهداف مناطق لها علاقة بمضيق هرمز اليوم، فيما أكد أن أمريكا ليست بحاجة إلى النفط.
وقال ترامب في مؤتمر صحفي: “نضرب إيران بقوة شديدة وسنقوم اليوم باستهداف مناطق لها علاقة بمضيق هرمز”.
وأضاف أن “الإيرانيين لديهم أفضلية في مضيق هرمز لكنهم يؤذون أنفسهم قبل غيرهم”.
وأشار إلى أن “أمريكا ليست بحاجة إلى النفط”.
وتابع أن “إيران تريد إبرام صفقة وهم يتحدثون مع مسؤولينا ولا أعرف ما إذا كانوا مستعدين بعد للتفاوض”. 

ت / ع ع