واع / القيادة المركزية الأمريكية: نواصل ملاحقة وتدمير الأهداف الإيرانية
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مواصلة وتدمير الاهداف الايرانية.
وقالت القيادة المركزية الاميركية في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نواصل ملاحقة وتدمير الأهداف الإيرانية”.
ت/ز.ن


