واع/ الجيش الإيراني يعلن استهداف حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن بالصواريخ
واع/ بغداد
أعلن الجيش الإيراني عن استهداف حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن بالصواريخ .
وقال الجيش الإيراني في بيان:” ان قواتنا البحريـــــــة استهدفت بالصواريخ حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن وأجبرتها على الابتعاد عن المنطقة.
ت/م.م


