واع/ الجيش الإيراني يعلن استهداف حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن بالصواريخ

واع/ بغداد

أعلن الجيش الإيراني عن استهداف حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن بالصواريخ .

وقال الجيش الإيراني في بيان:” ان قواتنا البحريـــــــة استهدفت بالصواريخ حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لينكولن وأجبرتها على الابتعاد عن المنطقة.

ت/م.م