واع / مؤسسة البترول الكويتية: إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية، اليوم الخميس، عن إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله .

وقالت المؤسسة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إنه “تم إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله بعد تعرضهما لاعتداءات بمسيّرات“.

وأضافت ان “الحريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله لم يسفرا عن وقوع إصابات”.

ت/ ز.ن