واع / مؤسسة البترول الكويتية: إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت مؤسسة البترول الكويتية، اليوم الخميس، عن إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله .
وقالت المؤسسة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم إخماد حريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله بعد تعرضهما لاعتداءات بمسيّرات“.
وأضافت ان “الحريقين في مصفاتي ميناءي الأحمدي وعبد الله لم يسفرا عن وقوع إصابات”.
ت/ ز.ن


