واع / بعثة المنتخب الوطني العراقي تغادر بغداد إلى الأردن استعداداً لملحق كأس العالم

واع / بغداد

غادرت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، العاصمة بغداد متوجهة إلى الأردن لخوض غمار الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): “تحت تنظيم عالي المستوى، وبتوجيه مباشر من وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وبتواجد ميداني من اللواء الركن محمود أبو التمن، مستشار وزير الداخلية، غادرت بعثة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم العاصمة بغداد متوجهة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، والتي ستكون المحطة الأولى لرحلة المنتخب نحو المكسيك لخوض غمار الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم”.

وأضاف البيان أن “عملية تأمين انتقال المنتخب شهدت تنسيقا استثنائيا بين مختلف صنوف القوات المسلحة والأمنية لضمان وصول البعثة بسلامة واعتزاز، حيث شاركت في هذه المهمة الوطنية وزارة الداخلية ممثلة بمديرية حماية الشخصيات والمرور العامة، وقيادة شرطة الأنبار، وقيادتا عمليات الأنبار والجزيرة، وقيادة قوات الحدود”.

وأشار إلى أن “وفد المنتخب انطلق من بغداد بروح معنوية عالية، محفوفا بدعوات العراقيين ودعم المؤسسات العسكرية والأمنية، حيث سيتخذ من الأردن نقطة انطلاق وتجمع أخيرة قبل التوجه إلى المكسيك”.

ت / ع ع