واع / إعلام (إسرائيلي): مقتل شخص إثر قصف صاروخي من لبنان في الجليل الأعلى

واع / بغداد/ متابعة

أفاد إعلام الاحتلال (الإسرائيلي)، اليوم الأحد، بمقتل شخص إثر قصف صاروخي من لبنان في الجليل الأعلى.

وذكرت القناة 12 (الإسرائيلية)، أن “شخصاً قتل إثر احتراق مركبة في مسغاف عام بالجليل الأعلى عقب قصف صاروخي من لبنان“.

وقال الجيش (الإسرائيلي): “رصدنا إطلاق نار من الأراضي اللبنانية باتجاه بلدة على الحدود الشمالية“.

وأضاف أن “هناك أضراراً وإصابات بعد إطلاق نار من الأراضي اللبنانية باتجاه بلدة على الحدود الشمالية“.

فيما أعلنت الجبهة الداخلية (الإسرائيلية)، أن “صفارات الإنذار تدوي مجدداً في مسغاف عام بعد رصد صواريخ من لبنان”.

ت/ ز.ن