واع / مسرور بارزاني: ندين الهجوم العدائي على مقر قوات البيشمركة

واع / بغداد/ متابعة

دان رئيس حكومة إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، الهجوم العدائي على مقر قوات البيشمركة.

وقال بارزاني في تدوينة على منصة (اكس)، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) “سنتخذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة هذا العداء ضد إقليم كردستان”، داعياً “الحكومة الاتحادية والمجتمع الدولي إلى وضع حد لهذه الهجمات العدائية ضد إقليم كردستان“.

وأضاف: “أتقدم بخالص التعازي إلى عائلات الشهداء الكرام، وأدعو الله أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل”.

ت/ ز.ن