واع / مسرور بارزاني: ندين الهجوم العدائي على مقر قوات البيشمركة
واع / بغداد/ متابعة
دان رئيس حكومة إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، الهجوم العدائي على مقر قوات البيشمركة.
وقال بارزاني في تدوينة على منصة (اكس)، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) “سنتخذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة هذا العداء ضد إقليم كردستان”، داعياً “الحكومة الاتحادية والمجتمع الدولي إلى وضع حد لهذه الهجمات العدائية ضد إقليم كردستان“.
وأضاف: “أتقدم بخالص التعازي إلى عائلات الشهداء الكرام، وأدعو الله أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل”.
ت/ ز.ن


