واع /وزيرة المالية تعلن المباشرة باستلام طلبات إطلاق رواتب الموظفين لشهر آذار
واع / بغداد
أعلنت وزيرة المالية طيف سامي، اليوم الثلاثاء، المباشرة باستلام طلبات وحدات الإنفاق، تمهيداً لإطلاق رواتب الموظفين لشهر آذار.
وأكدت سامي في تصريح لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “الإجراءات جاءت ضمن السياقات المالية المعتمدة لضمان انسيابية صرف الرواتب في توقيتها المحدد”.
وأضافت ان “دائرة المحاسبة باشرت باستلام طلبات وحدات الانفاق لغرض إطلاق رواتب الموظفين لشهر اذار”.
وقدمت وزيرة المالية طيف سامي إيجازاً حول الوضع المالي خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم، أكدت فيه رصانة الترتيبات والإجراءات والاحتياطات المتخذة بما يتناسب مع الأوضاع الحالية، مشيرة إلى ان وحَدات الانفاق وباقي المدفوعات الحكومية ومن ضمنها الرواتب مؤمنة.
ت / ع ع


