واع / الرئيس الإيراني: تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات واستهداف البنى التحتية للطاقة

واع/ بغداد/  متابعة

اكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت، انه تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات والآن نشهد استهداف البنى التحتية للطاقة.

وقال بزشكيان، انه “نقدر جهود الوساطة الباكستانية لوقف الاعتداءات“.

وتابع: “تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات والآن نشهد استهداف البنى التحتية للطاقة”.

ت/ ز.ن