واع / الرئيس الإيراني: تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات واستهداف البنى التحتية للطاقة
واع/ بغداد/ متابعة
اكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت، انه تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات والآن نشهد استهداف البنى التحتية للطاقة.
وقال بزشكيان، انه “نقدر جهود الوساطة الباكستانية لوقف الاعتداءات“.
وتابع: “تعرضنا للعدوان مرتين وسط المفاوضات والآن نشهد استهداف البنى التحتية للطاقة”.
ت/ ز.ن


