واع/ مجلس القضاء يعلن ترقية عدد من القضاة وأعضاء الادعاء العام
واع/ بغداد/م.ا
أعلن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأحد، ترقية عدد من القضاة وأعضاء الادعاء العام.
وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “عقد جلسته الثالثة صباح اليوم الأحد برئاسة رئيس محكمة التمييز الاتحادية، فائق زيدان، وتم خلالها تأبين المدعي العام المتقاعد، محمد عبد الرزاق محمود، الذي وافاه الأجل”.
وأضاف, أنه “تم خلال الجلسة ترقية عدد من القضاة وأعضاء الادعاء العام، بالإضافة إلى النقل والانتداب وإقرار التشكيلات في بعض رئاسات الاستئناف بناءً على مقتضيات المصلحة العامة.
ت/م.م


