واع / بتروكيماويات تبريز تعلن تعرض منشآتها إلى قصف أمريكي (إسرائيلي)
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت شركة بتروكيماويات تبريز، اليوم الاثنين، عن تعرض أجزاء من منشآت الشركة الى قصف (إسرائيلي).
وذكرت الشركة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “منشآت شركتنا تعرضت أجزائها لهجوم أمريكي (إسرائيلي) فجر اليوم“.
وأضافت ان “ذلك أدى الى إلحاق أضرار فيها”.
ت/ ز.ن


