واع / بتروكيماويات تبريز تعلن تعرض منشآتها إلى قصف أمريكي (إسرائيلي)

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت شركة بتروكيماويات تبريز، اليوم الاثنين، عن تعرض أجزاء من منشآت الشركة الى قصف (إسرائيلي).

وذكرت الشركة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “منشآت شركتنا تعرضت أجزائها لهجوم أمريكي (إسرائيلي) فجر اليوم“.

وأضافت ان “ذلك أدى الى إلحاق أضرار فيها”.

ت/ ز.ن