واع/ بيان رسمي على تعرض مقر الحشد لقصف في نينوى

واع/ بغداد/م.ا

أصدرت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، بيانا بشان تعرض احدى مقراتها في نينوى الى قصف.

وقالت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “في الساعة 1030 من اليوم الثلاثاء تعرض مقر اللواء 30 ضمن قاطع عمليات نينوى للحـ.ـشد الشعـ.ـبي إلى اعتداء صـ.ـهيو-أميركي غادر”.

واضافت, ان “الاعتداء لم يسفر هذا الاعتداء الآثم عن وقوع اية خسائر بشرية”.

ت/م.م