واع / عراقجي يتوعد إسرائيل بـ”عقاب شديد” رداً على استهداف شركات للأدوية

واع / متابعة

توعد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إسرائيل بـ”عقاب شديد” على يد القوات المسلحة الإيرانية، ردا على قصف شركات أدوية.

وقال عراقجي في منشور له على منصة “إكس”، باللغتين العربية والفارسية: “مجرمو الحرب في إسرائيل يقومون الآن وبكل وقاحة بقصف شركات الأدوية، ونواياهم واضحة تماما”.

وأضاف الوزير الإيراني: “ما أخطأوا في حسابه هو أنهم لا يتعاملون مع مدنيين فلسطينيين عزل، فقواتنا المسلحة القوية ستعاقب المعتدين بشدة”،

ت / ع ع