واع / مدير عام شركة نفط ميسان يتفقد مستويات الانتاج التشغيلية

واع / العمارة / محمود السعد

أجرى مدير عام شركة نفط ميسان الأستاذ المهندس حسين كاظم لعيبي جولة ميدانية موسعة ومكثفة شملت عدداً من المفاصل الحيوية والمشاريع الاستراتيجية في حقل الحلفاية النفطي ، حيث استهلت الجولة بزيارة المحطة الغازية الثانية ومنصات تحميل الغاز ، والاطلاع بشكل مباشر على سير العمليات التشغيلية ومستويات الإنتاج المتحققة .

وقالت شعبة الاعلام والاتصال الحكومي لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، واكد السيد المدير العام خلال لقائه بمدراء الأقسام والكوادر الهندسية والفنية على أهمية استدامة زخم العمل لتلبية متطلبات الطاقة الوطنية ، كما شملت الزيارة تفقد مشروع انتاج الكبريت في الموقع للوقوف على آليات الانتاج والخزن وفق المعايير البيئية والقياسية المعتمدة ، ليتوجه بعدها إلى موقع إنشاء جسر سيد سفيح الذي يعد واحداً من أبرز مشاريع المنافع الاجتماعية التي تنفذها الهيأة التشغيلية في الشركة لخدمة المجتمع المحلي ، حيث شدد السيد المدير العام على ضرورة الإسراع في نسب الإنجاز وضمان أعلى مواصفات الجودة الإنشائية كونه يمثل شريان حياة يربط المناطق المحيطة ويسهل حركة التنقل للمواطنين ، وقد حظيت هذه الجولة بتغطية إعلامية حكومية رفيعة المستوى ، إذ رافق السيد مدير عام الشركة كادر قناة العراقية الفضائية ضمن برنامج ( المنجز الحكومي ) لتوثيق الطفرات النوعية في القطاع الاستخراجي والخدمي ، جنباً إلى جنب مع ملاك مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في وزارة النفط لتصوير حلقة خاصة ببرنامج ( النفط والغاز قوت الشعب ) ، وذلك بحضور وإشراف ميداني من قبل مسؤول شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في شركة نفط ميسان المهندس علي حسن كريم ، الذي استعرض بدوره الخطط الإعلامية الرامية لإبراز الدور التنموي للشركة وجهودها لاستدامة العمليات النفطية.

ت/ ز.ن