واع / موجة صاروخية جديدة من إيران باتجاه الأراضي المحتلة
واع / متابعة
أعلن التلفزيون الايراني، اليوم السبت، بدء موجة صاروخية جديدة باتجاه الأراضي المحتلة.
وذكر التلفزيون اﻹيراني أنه “بدء موجة صاروخية جديدة باتجاه الأراضي المحتلة”.
وأفادت وسائل إعلام إيرانية، في وقت سابق من اليوم السبت، بإطلاق دفعة صواريخ جديدة باتجاه الأراضي المحتلة
وقالت وسائل الأعلام الإيرانية في تصريحات تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “دفعة جديدة من الصواريخ تم إطلاقها باتجاه أهداف في الأراضي المحتلة”.
ت / ع ع


