واع / السوداني يهنئ المسيحيين بمناسبة حلول (عيد القيامة) المجيد
واع / بغداد/ متابعة
هنأ رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، المسيحيين بمناسبة حلول (عيد القيامة) المجيد.
وقال رئيس الوزراء، في تدوينة على منصة (X)، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): “نهنّئ أبناء شعبنا المسيحي الكريم، داخل العراق وخارجه، بمناسبة حلول (عيد القيامة) المجيد“.
وأكمل، “نجدد التزامنا برعاية مصالح العراقيين أينما كانوا”، مؤكداً دعمه “للحفاظ على التنوع الحضاري والثقافي الذي يمتاز به وطننا الحبيب، حيث احتضن مختلف المكونات على مرّ التاريخ، ما جعله بلداً فريداً من بين جميع البلدان“.
وتابع: “كل عام وأبناء شعبنا المسيحيين بألف خير وأمن وسلام”.
ت/ ز.ن


