واع/ موظفو معمل سمنت بادوش التوسيع ينظمون وقفة احتجاجية

واع / مكتب نينوى / م.خ
نظم مجموعة من موظفي معمل سمنت بادوش التوسيع وقفة احتجاجية امام شركة معاونية الشمنت الشمالية لمطالبة بحقوقهم الشرعية.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان المحتجون طالبوا وزير الصناعة با انصافهم مطالبين باضافة الخدمة العقدية و اطلاق الدرجات و الترفيعات اسوةً ببقية معامل الاسمنت ووضعوا اللوم على الإدارة الحالية وفي حال ضاعت حقوقهم وملوحين بالاضراب اذا لم يتم انصافهم اسوةً ببقية معامل السمنت .

ت/ ز.ن