واع / الجيش الأمريكي ينشر صورة للقاذفةB-2
واع / بغداد/ متابعة
نشرت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الأمريكية صورة للقاذفة الشبحية B-2، وأرفقتها بتعليق “تمهيدا لمهمة في إطار عملية الغضب الملحمي ضد إيران“.
وكتبت القيادة على منصة “إكس”: “رؤساء طاقم من القوات الجوية الأمريكية أثناء إجرائهم الفحوصات الفنية النهائية لقاذفة B-2 سبيريت الشبحية، تمهيدا لمهمة في إطار عملية الغضب الملحمي“.
وفي وقت سابق، هدد الرئيس الأمريكي إيران باستهداف محطات الطاقة والجسور والبنية التحتية الإيرانية الحيوية.
ت/ ز.ن


