واع / الجيش الأمريكي ينشر صورة للقاذفةB-2

واع / بغداد/ متابعة

نشرت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الأمريكية صورة للقاذفة الشبحية B-2، وأرفقتها بتعليق “تمهيدا لمهمة في إطار عملية الغضب الملحمي ضد إيران“.

وكتبت القيادة على منصة “إكس”: “رؤساء طاقم من القوات الجوية الأمريكية أثناء إجرائهم الفحوصات الفنية النهائية لقاذفة B-2 سبيريت الشبحية، تمهيدا لمهمة في إطار عملية الغضب الملحمي“.

وفي وقت سابق، هدد الرئيس الأمريكي إيران باستهداف محطات الطاقة والجسور والبنية التحتية الإيرانية الحيوية.

ت/ ز.ن