واع/ اسرائيل تصدر إنذارا عاجلا إلى مستخدمي القطارات في إيران

واع/ بغداد

أصدر الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، إنذارا عاجلا إلى جميع مستخدمي القطارات في إيران.

وقال في بيان: “حرصا على سلامتكم نرجوكم عدم استخدام القطارات في أنحاء ايران من هذه اللحظة وحتى الساعة التاسعة مساء بتوقيت إيران”.

وأضاف: “التواجد في القطارات أو بالقرب من السكك الحديدية يعرض حياتكم للخطر”.

ت/م.م