واع / البيت الأبيض ينفي عزم واشنطن استخدام السلاح النووي في إيران
واع / متابعة
نفى البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، أي نية للولايات المتحدة لاستخدام السلاح النووي ضد إيران.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت، إن”الولايات المتحدة ملتزمة بالحلول الدبلوماسية ووسائل الردع التقليدية، ولا توجد أي خطط لاستخدام الأسلحة النووية في أي نزاع محتمل مع إيران”.
ت / ع ع


