واع/ الوكالة الدولية للطاقة: نرحب بالعودة للتفاوض
واع/ بغداد
أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الأربعاء، عن ترحيبها بالعودة للتفاوض على تسوية تشمل البرنامج النووي الإيراني.
وقال المدير العام للوكالة، رافائيل غروسي في تصريح صحفي :” إننا نرحب بالعودة للدبلوماسية للتفاوض على تسوية تشمل برنامج إيران النووي”.
ت/م.م


