واع/ الوكالة الدولية للطاقة: نرحب بالعودة للتفاوض

واع/ بغداد

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الأربعاء، عن ترحيبها بالعودة للتفاوض على تسوية تشمل البرنامج النووي الإيراني.

وقال المدير العام للوكالة، رافائيل غروسي في تصريح صحفي :” إننا نرحب بالعودة للدبلوماسية للتفاوض على تسوية تشمل برنامج إيران النووي”.

ت/م.م