واع / القيادة المركزية الأمريكية: بدأنا تهيئة الظروف لإزالة الألغام من مضيق هرمز
واع / متابعة
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم السبت، البدء بتهيئة الظروف لإزالة الألغام من مضيق هرمز.
وذكرت القيادة أنه “بدأنا تهيئة الظروف لإزالة الألغام من مضيق هرمز”، موضحةً أن “مدمرتين تابعتين للبحرية الأمريكية مزودتين بصواريخ موجهة عبرتا اليوم مضيق هرمز”.
وأضافت ،أن “المدمرتين فرانك بيترسون ومايكل ميرفي عبرتا مضيق هرمز ونفذتا عمليات في الخليج”، لافتة إلى أن “مهمة المدمرتين تهدف إلى ضمان خلو مضيق هرمز من الألغام التي زرعها الحرس الثوري”.
ت / ع ع


