واع / اختتام بطولة نينوى المفتوحة لتنس الطاولة للرواد والمتقدمين والشباب
واع /مكتب نينوى / م.خ
اقام الاتحاد العراقي لتنس الطاولة فرع نينوى، بطولة محافظة نينوى المفتوحة، للفئات (الرواد والمتقدمين والشباب والناشئين) والتي جرت احداثها في القاعة الدولية للكابتن بسام عبد الفتاح في مدينة الموصل.
وقال منيب محمد رئيس اتحاد تنس الطاولة في محافظة نينوى، لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان البطولة شارك فيها (40) لاعبا من مختلف الاعمار، ما بين لاعبين (رواد ومتقدمين وشباب وناشئين)، كما جرت البطولة وفق نظام التسقيط الزوجي.
واكد منيب الى ان البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، مشيرا الى ان البطولة افرزت ايضا عن وجود خامات مميزة من اللاعبين الشباب على مستوى تنس الطاولة.
لافتنا، ان البطولة طبق فيها القانون الدولي للعبة بعد ان قادها طاقم تحكيمي اتحادي.
وفي ختام اليطولة وزعت والكؤوس والهدايا على اللاعبين الفائزين في البطولة.
ت/ ز.ن


