واع / شركة نفط ميسان : استئناف ضخ الغاز السائل من حقل الحلفاية

واع / العمارة / محمود السعد

بمتابعة ميدانية وإشراف مباشر من قبل مدير عام شركة نفط ميسان الاستاذ المهندس حسين كاظم لعيبي ، أعلنت الشركة عن نجاحها في استئناف عمليات إنتاج وتحميل الغاز السائل ( LPG ) المخصص للاستخدام المنزلي ووقود السيارات ، في خطوة استراتيجية لضمان الاستقرار التمويني وتلبية احتياجات المواطنين ، حيث تفقد سيادته ميدانياً سير العمليات الفنية في مواقع التحميل موجهاً بتسخير كافة الإمكانيات لرفع معدلات الإنتاج وتجاوز التحديات السابقة ، وقال قسم الاعلام والاتصال الحكومي لشركة نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان هذه الجهود والمتابعة اسفرت الشخصية عن انطلاق أولى القوافل اليوم الأحد بواقع 17 حوضية ، تم توجيه 10 منها لسد كامل احتياجات محافظة ميسان وتحقيق الاكتفاء الذاتي المحلي ، فيما أوعز المدير العام بتخصيص 7 حوضيات لدعم محافظة واسط ضمن خطة التكامل التي تتبناها الشركة لتأمين هذه المادة الحيوية للمحافظات المجاورة .

مؤكداً أن عمليات التحميل ستشهد تصاعداً ملحوظاً وزيادة تدريجية في الكميات المجهزة ابتداءً من يوم غد لتعزيز استقرار السوق .وتؤكد شركة نفط ميسان عبر هذا الاستئناف قدرتها على تجاوز الظروف الإقليمية الراهنة والمضي قدماً في دعم الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع.

ت/ ز.ن