واع / أبو الغيط يؤكد حرص الجامعة العربية على استمرار التعاون الوثيق مع العراق
واع / متابعة
هنأ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الإثنين، نزار آميدي بمناسبة انتخابه رئيسًا للجمهورية، فيما أكد حرص الجامعة العربية على استمرار التعاون الوثيق مع العراق.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “رئيس الجمهورية نزار آميدي، تلقى التهاني من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بمناسبة انتخابه رئيسًا للجمهورية”.
وأكد أبو الغيط- حسب البيان- حرص الجامعة العربية على “استمرار التعاون الوثيق مع العراق في كل ما من شأنه تحقيق طموحات الشعب العراقي، لا سيما في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، وكذلك في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آليات عمله لخدمة القضايا العربية”.
ت / ع ع


