واع / البيت الأبيض: من المرجح إقامة جولة ثانية من المفاوضات مع إيران في إسلام أباد
واع / متابعة
أكد البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، وجود ارتياح إزاء فرص التوصل إلى اتفاق مع إيران.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت خلال مؤتمر صحفي: إن “المفاوضات المقبلة مع إيران ستكون على الأرجح في إسلام آباد وهي الوسيط الوحيد”، مبينة “إننا ما زلنا منخرطين بشكل مكثف في المفاوضات بشأن إيران”.
وأضافت أن “المحادثات بشأن إيران مثمرة ومستمرة وهذا هو الوضع الذي نحن عليه الآن”، مشيرة إلى أن “هناك بالفعل مناقشات جارية بشأن احتمال محادثات مباشرة مع إيران”.
وأكدت “نشعر بارتياح إزاء فرص التوصل إلى اتفاق مع إيران”.
ت / ع ع


