واع/ رئيس الجمهورية: ضرورة تعزيز الجهود للاهتمام بالعاصمة بغداد
واع/ بغداد/م.ا
أكد رئيس الجمهورية ضرورة تعزيز الجهود بالعاصمة بغداد والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لاهلها .
وذكر بيان رئاسي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ،أن رئيس الجمهورية استقبل، اليوم الخميس في قصر بغداد، أمين بغداد عمار موسى كاظم”.
وفي مستهل اللقاء وفق البيان، قدّم أمين بغداد التهاني إلى الرئيس نزار ئاميدي بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والتوفيق في أداء مهامه الوطنية.
وأعرب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للتهنئة، مؤكداً ضرورة تعزيز الجهود للاهتمام بالعاصمة بغداد، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لأهلها، بما يلبي تطلعات المواطنين ويعكس مكانة بغداد التاريخية والحضارية.
ت/م.م


