واع / اختتام بطولة (اسود الرافدين) للبولينغ في الموصل
واع /مكتب نينوى / م.خ
اختتمت في مدينة بطولة (اسود الرافدين) للبولينغ الذي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة في محافظة نينوى
وذكر رئيس اتحاد البولينغ فرع نينوى، عامر الشماع لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع إن البطولة شارك فيها نخبة من اللاعبين الضالعين في اسرار اللعبة، الذين قدموا مستوى فني عالي على صعيد لعبة البولينغ.
مشيرا الى ان اطلاق اسم البطولة، جاء بعد صعود منتخبنا الوطني العراقي الى كاس العالم وتحقيق حلم شعبنا، لذا اطلقنا اسم البطولة (اسود الرافدين).
وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والكؤوس على اللاعبين المشاركين في البطولة والحاصلين على المراكز الاولى على صعيط بطولة محافظة نينوى بالبولينغ.
ت/ ز.ن


