واع / مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم غد الاثنين

واع / بغداد

رفع مجلس النواب، اليوم الأحد، جلسته إلى يوم غد الإثنين.

وعقد مجلس النواب، اليوم الأحد، جلسته برئاسة هيبت الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “رئـيـس مـجـلـس الـنـواب، هـيـبـت الـحـلـبوسـي، افـتـتـح أعـمـال الجلســـــة رقم (18)، الـــدورة الانتخابية السادسة السنـة التشريعية الأولى، الفصـــل التشريعـــي الأول”.

وأشارت الى أن “عدد الحضور 198 نائباً”.

وأنهى مجلس النواب القراءة الأولى لمقترح قانون خدمة العلم، والقراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الخامس لقانون مجلس السرطان في العراق رقم (63) لسنة 1985. 

ت / ع ع