واع / تأجيل انعقاد جلسة مجلس النواب نصف ساعة
واع / بغداد/ م.أ
قرر مجلس النواب، اليوم الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة المجلس لمدة نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية للمجلس، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب، عدنان فيحان الدليمي، أجل انعقاد جلسة المجلس لمدة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


