واع/ رئيس الجمهورية : ضرورة تطوير القطاع الصناعي وتعزيز دوره في رفد الاقتصاد العراقي
واع/ بغداد/م.ا
اكد رئيس الجمهورية نزار آميدي اهمية تطوير القطاع الصناعي وتعزيز دوره في رفد الاقتصاد العراقي.
وذكر بيان للدائرة الاعلامية برئاسة الجمهورية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الرئيس نزار آميد استقبل ، اليوم الاثنين في قصر بغداد، وزير الصناعة والمعادن خالد بتال، الذي قدّم تهانيه وتبريكاته له بمناسبة تسنمه منصب رئيس الجمهورية”.
واكد الرئيس، خلال اللقاء، اهمية تطوير القطاع الصناعي وتعزيز دوره في رفد الاقتصاد العراقي، مشيراً الى دعم رئاسة الجمهورية خطط الوزارة في النهوض بالصناعات المحلية، وتشجيع الاستثمار ، ومعالجة التحديات التي تواجه المصانع والشركات الوطنية بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
فيما استعرض وزير الصناعة ابرز المشاريع الحالية والمقترحات الرامية الى زيادة الانتاج، وتحسين جودة المنتجات الوطنية بما يلبّي احتياجات السوق المحلية.
ت/م.م


