واع / الرئيس الصيني: يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز

واع / بغداد/ متابعة

أكد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، اليوم الاثنين، أنه يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز.

ونقلت وكالة شينخوا الصينية عن بينغ قوله: إنه “يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز”، مبيناً أننا “ندعم وقفاً فورياً لإطلاق النار ونتمسك بالدبلوماسية لحل الصراع في الشرق الأوسط”.

ت/ ز.ن