واع / الرئيس الصيني: يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز
واع / بغداد/ متابعة
أكد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، اليوم الاثنين، أنه يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز.
ونقلت وكالة شينخوا الصينية عن بينغ قوله: إنه “يجب الحفاظ على المرور الطبيعي عبر مضيق هرمز”، مبيناً أننا “ندعم وقفاً فورياً لإطلاق النار ونتمسك بالدبلوماسية لحل الصراع في الشرق الأوسط”.
ت/ ز.ن


