واع/ مقر خاتم الأنبياء: يدنا على الزناد في ضوء تهديدات أمريكا

واع/ بغداد

أكد مقر خاتم الأنبياء، اليوم الأربعاء، بأن القوات الإيرانية بجاهزية كاملة في ضوء تهديدات الولايات المتحدة.

ونقل التلفزيون الإيراني عن المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء المقدم إبراهيم ذو الفقاري قوله: “جاهزيتنا كاملة ويدنا على الزناد في ضوء تهديدات أمريكا”.

وأضاف، “سنضرب أمريكا والكيان الصهيوني بقوة ردا على أي اعتداء.

ت/م.م