واع/ لجنة برلمانية : لا علاقة للنائبات بمهمة تقصي تلوث نهر دجلة
واع/ بغداد/م.ا
حسمت اللجنة النيابية الخاصة بالتحقيق في تسرب المياه الآسنة ومخلفات الصرف الصحي لمجرى نهر دجلة ، الجدل بشأن جولتها الميدانية وسط نهر دجلة لمتابعة مسببات التلوث البيئي .
وقالت اللجنة النيابية ، في بيان صحفي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان :” السيدات النائبات (( ايات ادهم وزميلاتها )) اللاتي ظهرن بمقطع فديوي مصور في نهر دجلة ، لا علاقة لهن بعمل اللجنة النيابية (( 63 )) الخاصة بتلوث نهر دجلة “.
واوضحت اللجنة ان: ” الموضوع مجرد صدفة بين توقيت زيارة اللجنة مع كوادر وزارة الموارد المائية ، وبين وجود تلك السيدات في رحلة نهرية .
ت/م.م


