واع/ لجنة برلمانية : لا علاقة للنائبات بمهمة تقصي تلوث نهر دجلة

واع/ بغداد/م.ا

حسمت اللجنة النيابية الخاصة بالتحقيق في تسرب المياه الآسنة ومخلفات الصرف الصحي لمجرى نهر دجلة ، الجدل بشأن جولتها الميدانية وسط نهر دجلة لمتابعة مسببات التلوث البيئي .

وقالت اللجنة النيابية ، في بيان صحفي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، ان :” السيدات النائبات (( ايات ادهم وزميلاتها )) اللاتي ظهرن بمقطع فديوي مصور في نهر دجلة ، لا علاقة لهن بعمل اللجنة النيابية (( 63 )) الخاصة بتلوث نهر دجلة “.

واوضحت اللجنة ان: ” الموضوع مجرد صدفة بين توقيت زيارة اللجنة مع كوادر وزارة الموارد المائية ، وبين وجود تلك السيدات في رحلة نهرية .

ت/م.م