واع / وكالة الطاقة الدولية: نفقد 13 مليون برميل نفط يومياً بسبب الحرب
واع / بغداد/ متابعة
أكد مدير وكالة الطاقة الدولية، فاتح بيرول، اليوم الخميس، عن فقدان 13 مليون برميل نفط يومياً بسبب الحرب.
وقال بيرول في تصريحات صحفية تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إننا “نواجه أكبر تهديد لأمن الطاقة في التاريخ“.
وأضاف ان “الأسواق قد تشهد تراجعاً في الطلب على الطاقة نتيجة ارتفاع الأسعار، أو بسبب بعض الإجراءات التي قد تتخذها الحكومات“.
وأشار إلى أن “نحو 13 مليون برميل نفط يومياً نفقد بسبب الحرب”.
ت/ ز.ن


