واع / نادي الفتوة.. يحرز بطولة اندية نينوى بالجمباز

واع /مكتب نينوى/ م.خ
اختتمت في قاعة المركز التدريبي للجمباز في النشاط الرياضي والكشفي في مديرية تربية محافظة نينوى، بطولة اندية محافظة نينوى للجمباز، للاعمار (14 سنة فما دون) والتي شارك فيها أندية (الفتوة وسنجار وبلدية الموصل واياد شيت وقسم الموهبة ).

و ذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان البطولة شهدت تنافس كبير مابين الاندية المشاركة اسفرت النتائج عن فوز فريق نادي الفتوة بالمركز الاول والمركز الثاني ذهب الى نادي الشهيد اياد شيت الرياضي، اما المركز الثالث كان من نصيب نادي بلدية الموصل.
وفي ختام وزعت الدروع والميداليات والكؤوس والهدايا على الحكام واللاعبين المشاركين والحاصلين على المراكز الاولى في البطولة.

ت/ ز.ن