واع / حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود (إسرائيليين) وقوة إخلاء في بلدة الطيبة
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت المقاومة الإسلامية (حزب الله)، اليوم الأحد، عن استهداف تجمع لجنود جيش العدو (الإسرائيلي) وقوة إخلاء في بلدة الطيبة.
وقال الحزب في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إنه “ردًّا على خرق العدوّ (الإسرائيليّ) لوقف إطلاق النار والاعتداءات التي طالت القرى في جنوب لبنان وأسفرت عن ارتقاء شهداء وعدد من الجرحى بين المدنيّين، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة، تجمّعًا لجنود جيش العدوّ (الإسرائيليّ) في بلدة الطيبة بمحلّقة انقضاضيّة وحقّقوا إصابات مؤكّدة“.
وأضاف، ببيان منفصل، أن “المجاهدين استهدفوا قوّة إخلاء تابعة لجيش العدوّ (الإسرائيليّ) في بلدة الطيبة بمحلّقة انقضاضيّة وحقّقوا إصابة مؤكّدة”.
ت/ ز.ن


