واع/ القضاء الأعلى يستضيف اجتماعاً موسعاً لتعزيز العمل الرقابي وحماية المال العام

واع/ بغداد/م.ا

استضاف مجلس القضاء الأعلى، اجتماعاً موسعاً لبحث سبل تعزيز العمل الرقابي وحماية المال العام.

وذكر بيان للمجلس تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الاجتماع حضره رئيس هيئة الإشراف القضائي ليث جبر، ونائب رئيس الادعاء العام ضاري جابر، وقاضي أول محكمة تحقيق الكرخ الثانية المختصة بقضايا النزاهة ضياء جعفر، كما شارك فيه رئيس هيأة النزاهة محمد علي مفتن، ورئيسة الهيأة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية سوزان عبد الله، ونائب رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي عبد الكريم فارس.

واضاف البيان :” المجتمعون ناقشوا الآليات القانونية والإجرائية الكفيلة بتعزيز حماية المال العام والتوصل إلى رؤية مشتركة تسهم في حماية الواردات الاتحادية من الهدر.

ت/م.م