واع / السنجري.. اعادة المدرسين والمعلمين المنقولين من الاقليم الى تربية نينوى
واع /مكتب نينوى / م.خ
كشف النائب عن محافظة نينوى عبدالمنعم السنجري عن موافقة رئيس مجلس الوزراء على تضمين الدرجات الوظيفية للمدرسين والمعلمين المنقولين من وزارة التربية في إقليم كوردستان إلى المديرية العامة لتربية نينوى، والبالغ عددهم (190) مدرساً ومعلماً، ضمن موازنة عام 2026، في خطوة من شأنها إنصاف هذه الشريحة واستكمال إجراءات نقلهم بصورة أصولية.
وذكر السنجري في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان رئيس مجلس الوزراء وافق ايضا على تثبيت عقود (315) في جامعة الموصل، والبالغ عددهم (80) موظفاً، وإدراجهم ضمن موازنة عام 2026، بما يضمن تثبيتهم على الملاك الدائم وفق السياقات القانونية المعتمدة. ليساهم هذا الإنجاز في تطوير الواقع التربوي في محافظة نينوى وتابع السنجري ان مكاتب اعضاء نواب نينوى مفتوحة ابوابهم لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حل المشاكل والمعوقات الخاصة لأهالي نينوى.
ت/ ز.ن



